Ultimate magazine theme for WordPress.

حريق هائل بطريق الإسماعيلية الصحراوي

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 كتب : وليد محمد عبد ربه 

انتشر في الساعات الماضية، حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي القريب من منطقة الهايكستب بالقرب من موقف العاشر من رمضان.

علي الفور تم الدفع ب 20 سيارة إطفاء من رجال الحماية المدنية، فقد تم السيطرة علي الحريق و إخماد النيران الملتهبة وجار أعمال عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

وتعود التفاصيل التي أعلن عنها المهندس “عماد عبد القادر” رئيس شركة أنابيب البترول، أن السبب المبدئي الحريق هو حدوث كسر بالخط مع حدوث شرارة ناتجة من تزاحم السيارات بالطريق مما أدي إلي اشتعال المواد البترولية المتسربة، كما أعلن عن غلق المناطق الجغرافية البترولية المحيطة.

حيث التهمت السنة النيران الملتهبة 31 من السيارات المتواجدة على الطريق أثناء اشتعال النيران.

وقد صرح الدكتور “خالد مجاهد” المستشار الإعلامي لوزارة الصحة عن إصابة 12 من المواطنين بالحريق وتم نقلهم إلي مستشفى السلام العام لتلقي الخدمة الصحية اللازمة، وأكد علي تواجد 15سيارة إسعاف لنقل أي مصابين،كما أكد على أن الدكتورة “هالة زايد” وزيرة الصحة تتابع الموقف في تقديم الخدمة الصحية للمصابين.

كما أغلقت الإدارة العامة للمرور جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوي بسبب نشوب الحريق حيث تم غلق نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام، وتناشد الإدارة العامة للمرور اتخاذ الطرق البديلة.

وقد أمر النائب العام “المستشار حماده الصاوي” بالتحقيق في واقعة حريق بالطريق الاسماعيلية الصحراوي، وقد انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث، وفريق آخر لسؤال المصابين واستكمال التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق