Ultimate magazine theme for WordPress.

حاضرة بقوة.. عودة الروح الكوميديا لدراما رمضان

  كتب: سيد أحمد

وسط زخم قصص الأكشن والقصص الاجتماعية التي يتخللها لحظات رومانسية، تأتي استكشات الدراما الكوميدية حاضرة بقوة خلال السيزون الرمضاني الذي قارب على البدء.

حيث سنجد أكثر من نجم كوميدي يشارك فس تلك الأعمال

100وش

مشاركة نيللي كريم في مسلسل كوميدي، كان بمثابة مفاجأة لجمهورها، لانها بهذه الطريق ابتعددت عن الأدوار المعقدة أو المركبة وربما الكئيبة التي اعتادت على الظهور بها.

إلا أنَّ الفنانة نيللي كريم قررت أن تعود هذا العام للدراما التليفزيونية بعد غيابها العام الماضي ولكن بشكل كوميدي حيث تقدم مسلسل “بـ100 وش”.

المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي ويشارك في بطولته النجم أسر ياسين، لؤي عمران وعلا رشدي

عمرو دياب

أكثر عمل كوميدي آثار جدل منذ الأعلان عنه، لوجود اسم الفنان عمرو دياب كعنوان للمسلسل.

ويشارك فيه ثنائي مسرح مصر، وهما الفنان علي ربيع ومصطفى خاطر

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول شابين يواجهان العديد من المشاكل بسبب تراكم الديون عليهما، المسلسل من إخراج معتز التوني ومن تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم.

رجالة البيت

عندما حققا نجاحا سويا في الدراما التليفزيونية الكوميدية عام 2017 بمسلسل “ريح المدام”، يعود كل من أحمد فهمي وأكرم حسني هذا العام بمسلسل “رجالة البيت” والذي كان في البداية يحمل اسم “تيمون وبومبا” لينافسا به في الموسم الرمضاني.

المسلسل تدور أحداثه حول شخصان هما “تيمون” و”بومبا” ينتقلا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأنّ عليهما تحمل المسؤولية كاملة والتعاون مع أفراد الأسرة لمواجهة مالك المنزل والذي يحاول الاستيلاء عليه لبناء برج سكني، المسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

“اتنين في الصندوق”

يشارك كل من حمدي المرغني ومحمد أسامة “أوس أوس” في المسلسل الكوميدي “اتنين في الصندوق” والذي ينافسان به في الموسم الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها ويواجهونها يومًيا في إطار كوميدي، المسلسل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا