Ultimate magazine theme for WordPress.

جولات مكثفة لحزب وطن ومواطن للوقوف على احتياجات المواطن

0
  كتب : إبراهيم محمد
واصل حزب وطن ومواطن الجولات الميدانية المكثفة في كل المحافظات وذلك للوقوف علي احتياجات المواطن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار جائحة كورونا.
وقال العميد خالد عبد الغني رئيس حزب وطن ومواطن أن الهدف من الجولات الميدانية الوقوف علي احتياجات المواطن في الشرقية وحلها بالتعاون مع المسئولين وذلك في ظل الظروف التي تمر بها مصر من انتشار جائحة كورونا.
وأشار إلي ان الفترة الاخيرة شهدت نشاط مكثف في المجالات الصحية والتوعوية في الأندية والجامعات والمدارس ومراكز الشباب وكل مناطق مصر من خلال القوافل الطبية والوحدات الصحية المتنقلة التي تجوب كل المحافظات من خلال الكشف بالموجات الصوتية والكشف المبكر عن سرطان الثدي وعمل التحاليل السريعة اللازمة وتقديم الاستشارات الطبية من خلال التوعية.
اكد رئيس الحزب علي كامل دعمه للاجماع الوطني والتزامه بالاصطفاف الوطني في هذه المرحله الهامه والدقيقه من عمر الوطن.
وقال أن التحديات تلح وبشده، وتطلب الموقف الوطني بالالتفاف والتماسك لبناء مصرنا الحبيبة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والسياسية.
مؤكدا على أهميه التماسك الوطني في هذه الآونه الخطيره وتجاوز أى خلافات والتحلي بالمسؤوليه الوطنيه، والتحلي بالموضوعيه والتركيز فقط علي الدعم الوطني.
وأعلن عن كامل دعمه مجددا لكل القرارت التي يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه والقائد الاعلي للقوات المسلحه في مواجهه تلك التحديات الحاليه الخطيره التي تهدد امننا القومي حاليا ، حمي الله مصر وشعبها.
وأشارت مني توفيق محمد مستشارة العلاقات العامة بالحزب الي ان الهدف من ذلك رفع المستوى الثقافي والصحي والاجتماعي لجميع فئات المجتمع لتوفير مجتمع صحي، من خلال توفير “حياة كريمة” لكل أفراد الأمانة من خلال دعم قدرات الأفراد لبناء مجتمع قوي يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.
وأضافت مني توفيق الي الفترة الاخيرة شهدت نشاط قوي للحزب بكافة المحافظات من خلال تقديم المواد الطبية فضلا عن الندوات التتوعوية بفيروس كورونا وإتباع الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة للعبور من الازمة بسلام.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق