Ultimate magazine theme for WordPress.

جمهور شريهان يثور أفرجوا عن مسرحية كوكو شانيل

0

  كتبت : ك . أ . ت الحوفى 

 

وجه جمهور  ومحبي النجمة الاستعراضية شريهان رسالة عتاب مليئة بالتساؤلات لشركة العدل جروب .. وكانت أول هذه التساؤلات متى ستعود الروح لجسد المسرح فلقد تعبنا من الانتظار و لماذا كل هذا التأخير وتساءل البعض هل هناك عودة حقيقية أم هو مجرد شو إعلامي .. تساؤلات كثيرة ولكن من سيجيب عليها وإلى متى سننتظر ولماذا كل هذا التعتيم ؟ هل هناك شيئًا تخفيه علينا الشركة المنتجة مما يجعلها تتشدق بالكثير والكثير من الحجج الغير مقنعة ..

 

و كانت قد كشفت شريهان عن سبب عودتها للساحة الفنية، قائلة: «عودتي للفن عودة مؤقتة، فأنا راجعة أبوس رأس كل مواطن في مصر والعالم العربي وماشية تاني».

 

كما أنها أوضحت فى أواخر العام الماضى عن سبب التأخير  و قالت :

“أنا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل.. يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها”.

وتابعت: “القرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب، وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت العدل، أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة الـ DMC ، وأتمنى أتمنى أن يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار، ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور”.

وأضافت: “أنا أتنفس وأعيش بالفن بكم ومنكم ولكم، وكما يليق بالفن المصري وحضرة المتفرج في كل الدنيا”.

 

 

و أنا مثل الملايين أنتظرها وأضم صوتى الي كل عشاق الساحرة الجميله  متسائلة هل هي عودة حقيقية أم هي عودة مع إيقاف التنفيذ ؟  .. سننتظر الإجابة ومهما كان الرد  ورغم كل هذا البعد فستظل النجمة شريهان ملكة متوجة على عرش الفن وفي قلوب جمهورها ..

 

كانت الفنانة الكبيرة شريهان، قد انتهت من تصوير أولى عروضها المسرحية الذي حمل اسم «كوكو شانيل»، سيناريو وحوار وأغاني الدكتور مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري بعد توقف دام لاكثر من 30 سنة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق