Ultimate magazine theme for WordPress.

جامعة جنوب الوادي تنظم معسكرًا للجوالة والخدمة العامة بمشاركة طلاب الجامعة  

0
مكتب قنا 
 
نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة ، والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، معسكراً للجوالة والخدمة العامة بمشاركة طلاب الجامعة،وذلك للاشتراك في أعمال الصيانة والتجميل التي تجرى داخل الجامعة لإبراز النسق الحضاري والتجميلي في بداية العام الدراسي.
 
 
 
  وأوضح الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، إن المعسكر بدأ  في اليوم  الأول من نوفمبر الحالي ويستمر حتى يوم الخامس من نوفمبر وذلك بمشاركة عدد 20 طالب من طلاب الجامعة وإنه تم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بين كافة الطلاب المشاركون في المعسكر للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد.
 
 
  وأجرى الدكتور أحمد كمال نصارى  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جولة تفقدية لأعمال المعسكر التي شملت قص وتقليم الأشجار وأشاد نائب رئيس الجامعة بمجهودات الطلاب المشاركين  في المعسكر ، وحثهم على بذل قصارى جهودهم من أجل إظهار الجامعة بمظهر حضاريا متجمل بسواعد أبنائها الطلاب.
 
 
وذكر أحمد حسن مشرف عام نشاط الجوالة أن الهدف من إقامة هذه المعسكرات هو توعية الطلاب بأهمية المشاركة التطوعية وغرس روح العمل الجماعي بما يعزز قيم الانتماء والولاء وحب الوطن.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق