Ultimate magazine theme for WordPress.

ثناء لـ”الجميل” ومشاهد وذكريات..كيف نعى نجوم الفن الراحلة رجاء الجداوي

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب: سيد أحمد

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني ، بعد خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم، بعد صراع كبير مع فيروس كورونا الذس أودى بحياتها بعد فشل محاولات التعافي منه.

رحيل الجداوي ترك حزنا كبيرا لدى محبيها وعشاقها سواء من جمهورها أو مع نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على نعياها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء الفنانة إنجي المقدم ، والتي أثنت على مجهودات الراحلة رجاء الجداوي ووقفوها بجانبها في بداية مشوارها الفني ، حيث نشرت صورة قديمة جمعتها بالراحلة في إحدى البرامج القديمة وكتبت عليها..” من أول مابدأت أظهر على الشاشة و انتى كنتى معايا و لحد آخر مشهد مثلته و انتى برضو كنتى معايا .. هتوحشينى يا جوجا ياللى كنتى دايما بتشجعينى و تقوليلى كلام حلو يا طيبة يا كريمة يا صاحبة احلى اكلة مسقعة كلتها فى حياتى.

هتوحشنا شياكتك و لباقتك و كرمك و طيبة قلبك و كلامك الحلو الموزون و خفة دمك و حبك .. ماتعزيش على إللى خلقنا و خلقك يا حبيبتى”

بينما استرجع الفنانة صرح عبد الله إحدى المشاهد التي جمعته بالجداوي بأحدى الأعمال الدرامية..وعلق عليها قائلا ..” رجاء ماتت فيا (أنتم) هل ستقارنون كيف ماتت مع موت شخص آخر؟! وهل ستحسدونها على السرير اللي ماتت عليه؟! والمدفن اللي هتبات فيه؟! أم سيكون الختام للغل والغباء الفاتحة والدعاء، فيا أيتها القلوب الصالحة المتصالحة المتسامحة الراضية الطيبة البيضاء، أسألكم بل أرجوكم الفاتحة والدعاء”

وحرص الزعيم عادل إمام، على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو لبعض المشاهد التي جمعته مع النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، أثناء مشاركتهما في فيلم “حنفي الأبهة”، الذي عرض عام 1990..وكتب على المشهد ..”وداعا الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل”pcr”، الأولى كانت بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانية عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا النتيجة إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجتها، إيجابية.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق