Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف عن صلة القرابة بين المطرب عبد الباسط حمودة والفنان توفيق الدقن

0

  كتب: أمنية مصطفى

كشف المطرب عبد الباسط حمودة من خلال تواجده في برنامج ” شيخ الحارة ” عن كثير من اسراره وكانت من ضمن هذه الاسرار، انه تربطه صلة قرابه بالفنان توفيق الدقن.

حيث تم توجيه سؤال له في فقرة شيخ الحارة عن تعرضه للضرب من الفنان الراحل توفيق الدقن، أكد: “توفيق الدقن خالي فهو شقيق والدتى وطلب مني إحياء حفل عيد ميلاد الفنانة رانيا فريد شوقي فقلت له: مين هيدفع حسابي، فقال لي: أنا اللي جايبك، ولم أتوجه إلى منزل الفنان فريد شوقي، وفي اليوم الثاني قابلني خالي توفيق الدقن في الشارع وعندما رآنى اعتدى عليّ بالضرب”.

نفى “ماضي الدقن” نجل الفنان الراحل توفيق الدقن ، ما قاله “حمودة” ليلة أمس، مؤكدا أن المطرب الشعبي هناك صلة قرابة بعيدة بعائلة “الدقن” وهى عائلة كبيرة، ومنتشرة في المحافظات، و لا يوجد صلة له بالفنان الراحل، ولم يكن يعرفه بالأساس.

وأيضاً كشف عن زواجه العرفي من سيدة أخري غير أم أولاده لمدة سبع سنوات ،قائلاً : “أنا غلط في زواجي السري لأني بحب زوجتي الأولى فهي ابنة خالتي، وزوجتي الثانية كانت غيورة جدا وكانت تمنعي من الحديث إلى أولادي ولكني رفضت ذلك فتم الطلاق”.

وبسؤال المذيعة “إيناس الدغيدي” لحمودة عن أغنية شعبية تتمنى إنك تغنيها وتبقى بتاعتك رد قائلاً: “أغنية الفنان الكبير أحمد عدوية “راحو الحبايب”، حيث غنى منها كوبليه وانهمر في البكاء وذكر أن هذه الأغنية ذكرته بأعز الحبابيب وهى والدته التي يفتقدها” .

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق