Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف على خريطة أعمال شبكة “نتفليكس” في شهر أبريل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب: سيد أحمد

كشفت شبكة نتفليكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، عن جديدها خلال شهر أبريل المقبل، إذ تضم خريطتها العديد من الأعمال المتنوعة، سنوضحها من خلال السطور التالية

البروفيسور: الجزء الرابع

هو مسلسل، حيث تدور أحداثه حول الحياة التي تصبح على المحك عندما تنكشف خطّة الـ”بروفيسور”، ويضطر اللصوص إلى التصدي لأعداء من داخل بنك “إسبانيا” وخارجه.و يتم إطلاقه 3 أبريل.

After Live: الموسم الثاني

يصور هذا المسلسل الدرامي الكوميدي، الذي تدور أحداثه في مدينة “تامبوري” الخيالية الصغيرة، “طوني” (ريكي جيرفيز) الكاتب في إحدى الصحف المحلّية الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد وفاة زوجته إثر إصابتها بمرض السرطان. وفي الموسم الثاني، يصارع “طوني” حزنه العميق على زوجته ويحاول أن يصبح صديقًا أفضل لمَن هم حوله والذين يعانون جميعًا من مشاكلهم الخاصة، ويزيدها وطأة الخطر المحدق بإغلاق الصحيفة المحلّية. فهل يتمكّن عرض الهواة المسرحي في المدينة من رفع الروح المعنوية للجميع؟

من المقرر إطلاق الموسم الثاني 24 أبريل.

وقت الطعام مع نادية

تقدم “نادية حسين” في هذا البرنامج وصفات سهلة وشهية ومكونات أساسية وأطباق مفضّلة وسريعة تناسب الأسر العصرية التي لا وقت لديها لإعداد الطعام. وسيكون عرضه في 29 أبريل.

أكاذيب خطيرة

فيلم تدور أحداثه في إطار من الإثارة. ترث موظّفة رعاية مفلسة وبشكل مفاجئ أموال المريض الذي ترعاه، لكن أسرارًا غامضةً تحيط بهذه الثروة الجديدة، ممّا يعرّضها للاحتيال والخطر. سيتم إطلاق الفيلم في 30 أبريل.

كوفي وكريم

فيلم كوميدي. عندما يحاول الشرطي “كوفي”، الملتزم بالقانون في مدينة “ديترويت”، مصادقة ابن حبيبته المشاغب، يُثير المتاعب بكشفه عن مؤامرة إجرامية. سيتم إطلاقه 3 أبريل.

زازا قاهرة التنانين

رسوم متحركة. ينطلق طاقم سفينة “كوين زازا” لاصطياد التنانين الموجودة على قائمة الطعام. وإن فشلوا في مهمتهم، فستكون البطون الجائعة آخر ما يقلقون بشأنه. من المقرر إطلاقه في 30 أبريل.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا