Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف على إسلام هشام الذي أشاد به الكاتب الراحل “وحيد حامد”

0

 

إسلام هشام كاتب ومؤلف مصري شاب، ولد في (2 فبراير عام 2000) بمحافظة المنوفية، ودرس بالمعهد العالي للسينما قسم السيناريو، عُرف (إسلام) بتقديمه لأعمال تميل للتشويق والأكشن، وبدأ مشواره الفني في عام 2017 ضمن ورشة كتابة قامت بكتابة مسلسل كلام علي ورق للفنانة هيفاء وهبي ثم اتجه للكتابة منفرداً عام 2018 ومثله الأعلي الكاتب الكبير (وحيد حامد) وهو يعتبر من أصغر المؤلفين في مصر سناً.
تتلمذ على يد العديد من المؤلفين الكبار منهم “وحيد حامد، ، عبد الرحيم كمال، محمد سيد بشير”، وشارك في تأليف العديد من الكتب والروايات التي حققت نجاحاً كبيراً ثم انتقل بعدها إلي المسرحيات والمسلسلات والأفلام، وعمل مع عدد كبير من المخرجين الكبار منهم “طارق رفعت، سامح عبد العزيز، بيتر ميمي”.

حصل على عدة جوائز منها : جائزة أفضل سيناريو لفيلم “المرايا”، وأشاد به الكاتب الراحل “وحيد حامد”.

وكانت أغلب رواياته تميل إلي الرومانسية حيث قام بتأليف العديد من الكتب والروايات منها : “الحنين للماضي، القتلة، نهاية مؤلمة، تذكريني، ناس وحكايات، رحلة إلي بلاد بعيدة، المستقبل المشرق، الحب الأول والأخير، سأظل أتذكرك، الوعد”.
وحققت هذه الكتب والروايات نجاحاً كبيراً في معرضي القاهرة الدولى، والإسكندرية الدولي للكتاب.
وشارك في كتابة العديد الأعمال منها : “مسرحية يوم مش فايت عام 2018، مسلسل ضد مجهول عام 2018، مسلسل شبر ميه عام 2019، مسلسل بركة عام 2019، مسلسل الفتاة التي قتلها التنمر عام 2020”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق