Ultimate magazine theme for WordPress.

تصعيد “زينب ماهر” لعضوية مكتب أمين عام الأميرية لحزب مستقبل وطن

  كتب: سلامة حجازي

قرر السيد الدكتور “ياسر مهران” الأمين العام لحزب مستقبل وطن لأمانة الأميرية بمحافظة القاهرة، تصعيد الأستاذة ” زينب ماهر” لتكون عضوًا بهيئة مكتبه، بدلاً من كونها عضوًا بأمانة المرأة.

جاء ذلك تقديراً لنشاطها الملحوظ وجهدها المبذول في سبيل الارتقاء بأمانة المرأة خاصةً وأمانة الأميرية عامةً، بحسب تصريحات “مهران” لجريدة “جورناليدة“.

وفي السياق ذاته، توجهت الأخيرة بالشكر والإمتنان لأمين عام الحزب بالأميرية، من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و كان كالتالي :

أتوجه بخالص الشكر والتقدير لـــ قائد كتيبة مستقبل وطن د. ياسر مهران الأمين العام لأمانة الأميرية بمحافظة القاهرة، على الثقة الغالية الممنوحة لى من طرفكم باختياري وتصعيدى لهيئة مكتبكم، وأعتبر هذا الأمر فخرًا لي وبمثابة شهادة تقدير أعتز وأفخر بها وأرجو أن أكون عند حسن ظنكم و ظن أعضاء المكتب و زواره ورواده.

و أن نعمل معاً و سوياً من أجل الرقي نحو الأفضل و أن تكون رسالتنا دائماً و أبداً فى خدمة المواطنين في مختلف مجالات الحياة للنهوض بها نحو غدٍ مشرق و مستقبل مزدهر لوطننا الحبيب مصر. شكرا معالي الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالأميرية.معتبرة أن هذه الترقية بمثابة شهادة تكريم تعتز وتفخَر بها.

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن قام بانضمام”زينب ماهر” منذ عام تقريبًا، باعتبار أن لها باع كبير في العمل العام والمشاركات العديدة مع المجتمع المدني والخيري، وتحظى بشعبية جارفة في منطقتها التي تقطن بها، وببعض المناطق المجاورة لها.

و في سياق آخر، تقدم مجلس إدارة صحيفة “جورناليدة” بخالص التهاني وأسمى الأماني للأستاذة الخلوقة زينب ماهر للترقية.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا