Ultimate magazine theme for WordPress.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا بتصفيات المونديال

0

 

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لخوض مباراتي ليبيا فى تصفيات كأس العالم يومى 8 و11 أكتوبر الجارى.

ومن المقرر أن يقام لقاء مصر وليبيا في إطار مواجهات الجولة الثالثة بتصفيات المونديال اليوم الجمعة 8-10-2021 في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الجيش في برج العرب.

ويفضل «كيروش» اللعب بطريقة 4-3-3، وهو ما سيخوض بها مواجهة اليوم أمام ليبيا، ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، رمضان صبحي.

واختتم المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش استعداداته لمواجهة المنتخب الليبي اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يلعبان يوم الثامن من أكتوبر المقبل في مصر على أن تقام المباراة الثانية في ليبيا يوم 11 من الشهر ذاته.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب ليبيا متصدر المجموعة، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب أنجولا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ المنتخب المصري السبت الماضي، استعداداته لمباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين لمباراتي ليبيا وتضم القائمة 24 لاعبا هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي خط الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي “الونش” وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف، وفي الوسط: محمد النني وعمرو السولية، طارق حامد وحمدي فتحي، خط الوسط المهاجم: أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش، خط الهجوم: أحمد حسن “كوكا” ومصطفى محمد.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق