Ultimate magazine theme for WordPress.

تحت شعار تحدي الملل..فنانات ينشرن صورًا من طفولتهن

   كتب: سيد أحمد

مابين تحدي الخير وتحديات أخرى، ابتكارها نجوم الوسط الفني،لكسر حالة الملل التي فرضها حظر التجوال وهو الاجراء الذي انخذته الحكومة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا، ظهر تحدي جديد بين الفنانين وبالأخص الفنانات وهو نشر صورهم القديمة ايام طفولتهن تحت شعار جديد وهو «تحدي الملل».

أول من بدأت التحدي هى الفنانة التونسية هند صبري ونشرت عبر صفحتها الرسمية “انستجرام” صورة لها وهى صغيرة معلقة عليها ” تحدي الملل .. لازم نقعد في البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أوعيد .. ورونا صوركم”. وتحدت كندة علوش، وسلمى أبو ضيف ، وعمرو يوسف.

نشرت الفنانة راندا البحيري صورة لها في مرحلة الصغر، وعلقت: “ما هو بصراحة طبيعي بالبصة دي.. أطلع ممثلة”.

راند البحيري
وتشارك راندا البحيري، في دراما رمضان المقبل بمسلسل “اختراق 2” بطولة الفنان السعودى طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، وراندا البحيري، والسوري نضال نجم، والفنان السعودى محمد العيسي والمذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

أيتن عامر
كما نشرت الفنانة ايتن عامر صورة من طفولتها، عبر حسابها بـ”إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ليه يا زمان ماسبتناش أبرياء”.
أيتن عامر تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “فرصة ثانية” المقرر عرضه رمضان المقبل، بطولة ياسمين صبرى دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين.

كندة علوش
كما تفاعلت الفنانة كندة علوش مع تحدي الملل، وشاركت جمهورها صورة من طفولتها عبر حسابها على انستجرام وعلقت عليها تحدي الملل بدتو هندوش.. عشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة، صورة مع بابا غير مفهومة تمامًا بالنسبة إلى لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب.. بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلوا صور”
وتعود كندة علوش للتمثيل بعد فترة غياب طويلة، من خلال مشاركتها احدى حكايات مسلسل«إلا أنا».

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا