Ultimate magazine theme for WordPress.

تترات مسلسلات رمضان.. بصوت “شاكوش ونانسي” وأخرى تعتمد على الموسيقى التصويرية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب : سيد أحمد

انتهى عدد من الفنانين من تسجيل تترات الأعمال الدرامية التي تشارك في المارثون الرمضاني المقبل ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهولاء النجوم.

“البرنس”

انتهى كلا من الفنان محمد رمضان والفنان حسن شاكوش، من تسجيل تتر نهاية مسلسل “البرنس” الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وينافس به في شهر رمضان المقبل.

وجاءت الأغنية التي جمعت الثنائي بعنوان “شارع أيامي

بينما حملت أغنية تتر البداية بصمة الفنان أحمد سعد وتحمل عنوان “مفيش حاجة صعبة”، من كلمات محمد المصري وتوزيع عمر الخضري.

“البرنس”تدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الأخوة بعد وفاة الأب‪.

ويشارك محمد رمضان فى البطولة الفنانة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين .

“الفتوة”

وجاء تتر مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال من نصيب الفنان أحمد شيبة

وتدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

ويشارك في بطولة “البرنس” كلا من، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار

وفي سياق آخر يعقد المطرب الشعبي أحمد شيبة، جلسات عمل مكثفة للتحضير لأول أعماله الدرامية.

ويشارك “شيبة”، لأول مرة في بطولة مسلسل يحمل اسم “ولاد إمبابة”، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

“سكر زيادة”

انتهت الفنانة نانسي عجرم من اختيار كلمات أغنية تتر مسلسل “سكر زيادة “، والذي تلعب بطولته كلا من نادية الجندي ونبيلة عبيد.

وتستعد نانسى عجرم لتسجيل الأغنية في أحد استديوهات لبنان خلال أيام.

موسيقى تصويرية

فيما اعتمدت الأعمال الأخرى على الموسيقى التصويرية.

فقد انتهى الموسيقار هشام خرما من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الرمضانى الجديد “النهاية” للفنان يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020.

وانتهى الموسيقار تامر كروان من وضع اللمسات النهائية للموسيقى التصويرية لمسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج سينرجى، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، والذى يتناول قصة حياة أسطورة الصاعقة أحمد المنسى.

وانتهى الموسيقى تامر كروان أيضا من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “أسود فاتح” والذي تشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ويقدم المؤلف الموسيقى محمد مدحت الموسيقى التصويرية لمسلسل ” ونحب تاني ليه “، بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه فى رمضان.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا