Ultimate magazine theme for WordPress.

بكاء الفنان جمال يوسف بعد تلقيه خبر شفائه من السرطان

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتبت : كاترين الحوفى 

دخل الفنان جمال يوسف فى نوبة بكاء  وذلك بعد تلقيه خبر شفائه من السرطان، ذكر الفنان جمال في مداخلة تلفزيونية في برنامج مساء dmc، تقديم إيمان الحصري، أنه في البداية كان يرغب في عدم نشر خبر مرضه لكي لا ينتشر في الوسط وبالتالي يتوقف عن العمل، ولكن بمكالمة أحد الأصدقاء له عرف أنه مريض ونشر على السوشيال ميديا طالبًا له الدعاء.

وعلى النحو التالي قال جمال  إن ابني قبل قدمي وأنا تعبان وبكى وقال: “مش عايز انكسر من بعدك”، هذه الجملة أثرت فيَّ وجعلتني أرغب في الشفاء لكي لا ينكسر أحدًا من أولادي، وذهبت في اليوم التالي لكي أأخذ جرعة الإشعاع على الرغم من أن الدكتور المعالج حذرني، ولكني استحملت علشان خاطر أولادي.

وأشار أنه يستمر في الفحوصات لمدة شهر ويسترجع حياته الطبيعية في الأكل، وفي نهاية  المكالمة قال بشكر الناس على حبهم ليا.

يذكر أن الفنان قد أصيب بسرطان البلعوم  وهو من أشد أنواع السرطان فتكاً وقد أشار إلى أنه اكتشف المرض فى شهر أبريل الماضى وقال: “بدأت أشعر بآلام  فى الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك فى شهر 4، وخرجت نتجية العينة فى شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم فى الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى”..

وشارك جمال يوسف في العديد من الأعمال أهمها أم كلثوم، التوأم، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، حدائق الشيطان، ريا وسكينة، القاصرات.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق