Ultimate magazine theme for WordPress.

بفكركم زي ولادي… نصائح النجوم للجمهور لتخطي أزمة “كورونا”

  كتب : سيد أحمد

خلال الساعات القليلة الماضية ، قدم عدد من الفنانين مجموعة من النصائح لجمهورهم عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، في كيفية مواجهة فيروس كورونا.

البداية من الفنان تامر حسني حيث شارك جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، بنصيحة، يطلب من أولاده تنفيذها كل صباح.

وتابع “صباح الفل لكل متابعيني وغير متابعيني، بفكركم زي ما بفكر ولادي كل يوم لو سمحتوا، كل شوية اشربوا مياه أو مشروبات دافئة أو كوباية مياه عليها عصرة ليمون صغيرة،كلهم حلوين اجعلوها عاده ثبتوها”.

وأضاف تامر “كل شوية نشرب مياه مقولتش برميل مياه بقول شوية مياه، ونفكر بعض كل يوم ان شاء الله اول ما نصحى وقبل ما ننام ضروري وحياة أحبابكم. نفكر بعض ونثبت الرسالة دي أو غيرها على الواتساب والسوشيال ميديا (اشرب مياه حالاً بعد اذنك)، نبعتها لبعض كل يوم في أي وقت ملهاش مواعيد في حفظ الله”.

جدير بالذكر أن تامر حسني أعلن مشاركته في حملة تحدي الخير، وتكفل بـ400 أسرة غير قادرة ليساعدهم على البقاء في المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

 

كما طالب الفنان محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه بالبقاء في المنزل لمدة 15 يومًا، تجنبًا للاختلاط وانتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر “هنيدي” مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقعي تويتر وإنستجرام، قال فيه: “قدامك حل من الاثنين تختار فيه واحد، الأول إنك تقعد في البيت لمدة 15 يوم، وأكيد هتتأثر ماديا بس فترة مؤقتة إن شاء الله، أو الحل الثاني إنك تخرج في الشارع وتخسر روحك وتخسر أي حد من حبايبك”.

بينما ذكرت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها بالنموذجين الصيني والإيطالي، في حال عدم التواجد في المنزل

نشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو لها، تتحدث فيه عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقالت: “عندنا نموذجين، نموذج الصين اللي التزموا وقعدوا في بيوتهم، فقدروا يتغلبوا على الفيروس، ونموذج إيطاليا، هما يمكن زينا شوية، لكنهم اتعاملوا مع الموقف بعشوائية، وكانت النتيجة، إنهم مش لاقيين حلول، ربنا يشفيهم ويشفي كل مريض، عشان كدة خليك في البيت”.

وكانت الحكومة المصرية قد اتخذت عدة إجراءات لتجنب فيروس كورونا المستجد، من بينها منع التجمعات، وغلق المحال التجارية عند السابعة مساء، وتعليق رحلات الطيران، وتوقف الدراسة.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا