Ultimate magazine theme for WordPress.

بسبب عاصفة كورونا ..أعمال درامية مهددة بالاستبعاد من موسم رمضان

   كتب :سيد أحمد

هدد مرض كورونا “كوفيد-19″، بعض من الأعمال الدرامية المفترض عرضها في شهر رمضان المقبل، من وقف التصوير أو التأجيل بصورة نهائية، لاسيما تلك التي تعتمد بصورة كبيرة على تصوير مشاهدها خارج البلاد، خاصة في ظل الكثير من الإجراءات الاحترازية من قبل الحكومة المصرية، ومنها تعليق الرحلات الجوية حتى نهاية مارس.

ومن خلال التقرير التالي نستعرض أبرز الأعمال التي تعتمد على تصوير مشاهدها خارج البلاد

اختراق

ويأتى مسلسل “اختراق 2” على رأس الأعمال التى تتهدد بالإيقاف حيث إن معظم الفنانين المشاركين فى بطولة العمل سعوديون، وهذا يتطلب سفرهم بين مصر والسعودية لتصوير المشاهد، وأن 40% فقط من مشاهد المسلسل تم تصويرها بمصر، أما باقى المشاهد من المقرر أن يتم تصويرها بالمملكة العربية السعودية.

تدور أحداث العمل حول قصة طبيب يجد نفسه متورطا، ضمن جماعة إرهابية، واتهم بتفجير مؤتمر طبى فى أوروبا، وهو بطولة، وأحمد عيد، وطلال السدر، ومى سليم، ونضال نجم، ووائل عبدالعزيز، وتأليف محمود حمدان، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن.

“أسود فاتح”

يليه مسلسل “أسود فاتح” للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، الذى يتم تصويره فى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يشارك في العمل مجموعة من الفنانين المصريين والذين قد يمنعهم قرار تعليق حركة الطيران من تصوير مشاهدهم بلبنان

 

تدور أحداث “أسود فاتح” حول سيدة أعمال تمتلك شركة خاصة بالأزياء والموضة، تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اكتشاف خيانة زوجها لها، وهو بطولة هيفاء وهبى، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، ونبيل نور الدين، وشريف سلامة، وفراس سعيد، وصبرى فواز، وناصر سيف، ونانسى صلاح، وحنان سليمان، وعمر السعيد، ورانيا منصور، وروجينا، ومن إخراج كريم العدل.

“هجمة مرتدة”

من المسلسلات التى قد تتضرر قرار تعليق حركة الطيران، من المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهده بدول أوروبية.

هجمة مرتدة” يتناول ملفا من ملفات المخابرات المصرية الحديثة، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز كل من هند صبرى، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكى، وهاجر الشرنوبى، وخالد أنور، ويوسف عثمان، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وعدد ىتخر من النجوم.

“لعبة النسيان”

ومسلسل “لعبة النسيان” للفنانة دينا الشربينى، الذى نشرت بطلته صورة لها قبل فترة من «لندن» بصحبة هنا شيحة أحد أبطال العمل، وهو ما قد يشير إلى أن المسلسل يتم تصويره بين القاهرة ولندن.

«لعبة النسيان» تدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة تعيش حياتها بشكل طبيعى، ولكنها تتغير تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، وهو بطولة دينا الشربينى، وأحمد فهمى، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وهنا شيحة، ورجاء الجداوى، وعلى قاسم، وإنجى المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا