Ultimate magazine theme for WordPress.

بسبب إتقان فنانيها.. شخصيات كرهها الجمهور في الدراما الرمضانية

0

   كتب: سيد أحمد

اتقان الدور أو الشخصية التي يقدمها أي فنان، قد تجعله يحظى على كم كبير من الاشادات، ولكن ماحدث خلال المارثون الرمضاني الحالي تسبب في هجوم الجمهور أو التعبير عن كرهيتهم لفنانين بعينهم رغم اتقانهم للأدوار التي يقدموها.

أداء العوضي

أداء أحمد العوضي لشخصية الإرهابي “هشام عشماوي” آثار الجدل بين المشاهدين وأحدث انقسام بينهم، بين مادحين لاجتهاده في تأدية شخصية الإرهاب الكاره لوطنه، وآخرين اعلنو صراحه كرههم لأحمد العوضي

الأمر الذي دفعهم لأطلاق كوميكس عبوس العوضي وتقطيب الجبين والجهوم المستمر في كل حالات الشخصية.

هذا الأمر تفاعل معه العوضي عبر حسابه، فقام بنشر صورة لشخصيته في المسلسل بطريقة ساخرة..”ماهو انا بردوه مكنش ينفع اعمل دور زي ده”.

مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة أحمد العوضي وسارة عادل ودينا فؤاد وآخرين، ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

حقد وكره مها نصار

مها نصار تجسد دور شقيقة هشام عشماوي، وهي الشريرة الأكثرة شهرة وكرهًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليس لأنها شقيقة الإرهابي هشام عشماوي أو لتمنيها الأذى لشعب مصر فقط، بل لبراعة مها في تجسيد الدور لدرجة أن مستخدمي مواقع التواصل يمزحون ويعلنون رغبتهم الانتقام منها.

أحمد زاهر يدخل دائرة الشر

هذا الأمر تكرر مع الفنان أحمد زاهر الذي تعرض هو الآخر لموجة الكره من الجمهور، بسبب شخصية “فتحي” شقيق محمد رمضان في مسلسل “البرنس”، فهو شخصية عصابية ينفعل فور تورطه في أي مشكلة أو حدوث شيء لا يقبله، ويسيء معاملة والده وشقيقه رضوان، حتى بعد وفاة والده لم يتأثر ولم يفكر سوى في الورث وتهديد شقيقه.

البرنس، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وعبد العزيز مخيون ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وروجينا.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق