Ultimate magazine theme for WordPress.

برقية تهنئة من ميركل إلى أمير دولة الكويت نواف الأحمد

0

تلقى أمير دولة الكويت  الشيخ نواف الأحمد  العديد من برقيات التهنئة  بمناسبة تولية مقاليد الحكم ومن بين المهنئين أنجيلا ميركل حيث بعثت د.أنجيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا برقية تهنئة  أعربت فيها عن خالص التهنئة  بمناسبة توليه مقاليد الحكم متمنية له كل التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في الكويت.

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسى، برقية تهنئة إلى الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة توليه مقاليد الحكم أميراً لدولة الكويت الشقيقة”.
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب باسمه واسم شعب وحكومة جمهورية مصر العربية، عن أطيب التمنيات بالتوفيق للأمير نواف الصباح في استكمال جهود البناء ومسيرة التنمية التي حققها المغفور له الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
كما أكد الرئيس على متانة أواصر العلاقات الأخوية الممتدة بين البلدين، والتطلع لمزيد من التعاون المثمر القائم بينهما لصالح الشعبين الشقيقين ولخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، متمنياً لدولة الكويت وشعبها كل تقدم وسلام وازدهار.

كما تلقى نواف الأحمد برقية تهنئة من الرئيس د.حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة أعرب فيها عن خالص التهنئة  بمناسبة توليه مقاليد الحكم مؤكدا فيها الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه بالتوفيق والسداد وللشعب الكويتي العزة والرفعة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق