Ultimate magazine theme for WordPress.

انطلاق مبادرة ” الأمن المائى من أجل السلام والتنمية فى المناطق القاحلة .. الطريق إلى داكار 2021 “برعاية الرئيس السيسى وتكرّم أفضل المزارعين فى الحفاظ على المياه

0

تنطلق من اليوم وحتى الخميس المقبل فعاليات اسبوع القاهرة للمياه الذى تنظمه وزارة الموارد المائية والرى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بعنوان ” الأمن المائى من أجل السلام والتنمية فى المناطق القاحلة .. الطريق إلى داكار 2021″  لتسليط الضوء على التحديات التى تواجه الموارد المائية فى المناطق الجافة، ومناقشة الحلول العلمية وأحدث التكنولوجيات لتحقيق الأمن المائى.

واوضح رئيس قطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، والمشرف على تنظيم المؤتمر أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء سوف يفتتح المؤتمر بحضور ماسيج بوبواسكى ممثل الإتحاد الأوروبي و لويس فاشون رئيس المجلس العالمي للمياه والأميرة سُمية بنت الحسن مبعوثة منظمة اليونيسكو للعلوم والسلام ورئيس الجمعية العلمية الملكية بالمملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الخبراء والمتخصصين والمعنيين بمجال المياه محلياً وإقليمياً ودولياً، على أن يعقبه بدء الفعاليات عبر تقنيات التواصل عن بعد بما يضمن المشاركة الواسعة والفعالة للخبراء من مختلف أنحاء العالم، وذلك تطبيقا للتدابير و الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما مختلفا عن النسختين الأولى والثانية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق