Ultimate magazine theme for WordPress.

“النمس والأنس” يعيد محمد هنيدي لشركاء النجاح في السينما

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب: سيد أحمد
كشف الفنان محمد هنيدي منذ أيام، عن انتهائه من تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “النمس والأنس”، والذي أعلن عنه منذ شهر مارس الماضي، وتوقف وقتها بدء العمل فيه بسبب حالة الحذر التي فرضها فيروس كورونا.
بعيدًا عن الشكل الكوميدي للفيلم، التي اعتاد هنيدي على تقدمها في الكثير من أفلامه باعتباره فنان كوميديان، إلا أن هناك العديد من الملاحظات على العمل سنسردها لكم من خلال السطور التالية:
عودة الفرقاء
خلال أحداث العمل سيجدد هنيدي تعاونه مجددًا، مع الفنانة إنعام سالوسة الذي ابتعد عنها لسنوات قرابة الـ20 عاماً، آخرها فيلم “همام في أمستردام” الذي عرض عام 1999، وحقق وقتها الفيلم نجاح كبير، وضم عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا.
كما يجمع الفيلم مجددًا المخرج شريف عرفة بهنيدي، بعد غياب دام 16 عامًا أخرهم فيلم “فول الصين العظيم” الذي أخرجه عرفه، وشارك فيه عدد كبير من النجوم بجانب محمد هنيدي منهم سامي سرحان، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم.
تعاون أول
ويشهد الفيلم أول تعاون سينمائي بين منة شلبي، ومحمد هنيدي، حيث لم يشاركا سويًا من قبل في أي عمل سينمائي، وعبرت منة عن فرحتها بالعمل مع هنيدي بعدما نشرت صوة تجمعها به من كواليس التصوير عبر حسابها الخاص على انستجرام.
وقدمت منة آخر أعمالها السينمائية العام الماضي بصحبة أحمد حلمي في فيلم “خيال مآتة”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق