Ultimate magazine theme for WordPress.

المخرج مينا كمال يبدأ تصوير فيلم “أمي لم تموت”

0

  كتب / مينا بولس

بدأ المؤلف والمخرج الشاب “مينا كمال” تصوير أولى مشاهد فيلمه القصير بعنوان “أمي لم تموت” والذي يتناول من خلاله قيمة الأم في حياة الأبناء وإن فقدانها من أصعب الأشياء التي يمر بها الإبن، وتجسد بطولة الفيلم الفنانة القديرة “أحلام الجريتلي” والفيلم بطولة عدد من النجوم الصاعدة خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأضاف “مينا” أن الفيلم سيتم عرضه على منصات شاهد نت، اليوتيوب.

وتدور أحداث الفيلم حول “ولدان الإبن الأصغر متعلق بأمه تعلق شديد يكبر ويعيش حياته العادية ودائما ما يشارك أمه كل شئ في حياته ودائما يحكي لها عن كل ما بداخله وأخاه الأكبر يلاحظ عليه اعتقاد على أن أمه حيه لكن لا يصدمه بحقيقة الأمر ويتعايش معه على أنها حيه لكن في يوم يجئ بالفتاة التي أحبها إلي منزله تستعجب الفتاة بأن أمه ليست موجودة بالغرفة ويتضح في نهاية الأمر أن أمه متوفية وهو عنده ١٠ سنوات وفي ساعة موتها كان في حضنها.

وأضاف “مينا” أنا من أبناء محافظة الشرقية، ودرست بكلية الهندسة، وبدأ مشواري في عالم الإخراج من خلال الكنيسة فقد شاركت في إخراج العديد من الأعمال الكنائسية منها : “مسرحية ابن الصلوات، أوبريت سحابة الشهداء، اسكتش محاكمة كاهن، مسرحية نعما أيها العبد الصالح والأمين، مسرحية سريع الندهة، اسكتش العرس السماوى”.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من : أحلام الجريتلي، أحمد نصر، محمد عبد الخالق، أسماء العزب، فادي عبد المسيح، أندرو محب، شادي الرويني، منه العربي.

والفيلم من إنتاج محسن الجنايني، مدير التصوير محمد عبد الحميد، مونتاج سيد عبد الغني، مساعد مخرج نادر أحمد، تأليف وإخراج مينا كمال.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق