Ultimate magazine theme for WordPress.

المخرج محمد سعد عبد العال ينتهي من تصوير مسلسل “الفتاة التي قتلها التنمر”

0

  كتب / مينا بولس

انتهى المخرج الشاب “محمد سعد” من تصوير أحداث مسلسله الجديد “الفتاة التي قتلها التنمر” والمسلسل مكون من 4 حلقات، حيث يتناول في مسلسله ظاهرة التنمر وأنواعه وأسبابه وما هي آثاره وكل شئ متعلق بهذه الظاهرة الخطيرة، والمسلسل بطولة عدد من النجوم المتميزة.
وأضاف “محمد” أن المسلسل سيتم عرضه في بداية عام 2021 على منصات Viu، اليوتيوب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فتاة في العشرينات تعاني من الإكتئاب بسبب التنمر والشعور بعدم تقبل المجتمع لها والتعليقات السلبية الدائمة وتلاحظ هذا في نظرات العاملين معها وطرق معاملاتهم لها والعبارات السلبية التي تكتب يومياً وتترك كملاحظات علي المكتب الخاص بها وفي ظل عدم اهتمام العائلة والشعور بالوحده وغياب الدعم الأسري وتكرار الوضع تقرر تشويه وجهها ولا يدرك أخاها الوضع إلا متأخر جداً”.

وأضاف “محمد” أنا من أبناء محافظة دمياط، وحاصل علي بكالوريوس الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون، وبدأ مشواري في عالم الإخراج من خلال الإعلانات والأفلام القصيرة واشتغلت أيضاً بالإنتاج، وقد شاركت في إخراج العديد من الأعمال منها : “فيلم وتكتك مصطفى، فيلم أصيل”.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من : سمر خالد، طارق الإبياري، صبري عبد المنعم، ياسر الطوبجي، أحمد المصري، أحمد عبد الوهاب، خالد توفيق، سيد المغربي، رشا محمد، أحمد نسيم، هدي عصام، أحمد أبو السعود، خليل منصور، أحمد حنفي، محمد فاروق، مايسة فهمي، مينا بولس.
والفيلم من إنتاج شركة الطارق، مدير التصوير طارق عبد الشافي، مساعد مخرج مصطفي إسماعيل، تأليف أحمد حافظ، وإخراج محمد سعد.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق