Ultimate magazine theme for WordPress.

المحطة الأخيرة للجوكر داخل أسوار القلعة الحمراء

  كتبت:أمنية عادل

أكمل رحيل أحمد فتحي من الأهلي سلسلة الراحلين من الجيل الذهبي للمارد الأحمر خلف رحيل كلاً من المخضرم شريف إكرامي ومسمار الأهلي حسام عاشور.

شارك الجوكر خلال مسيرته الكروية مع العديد من الأندية بدأها عام 2002 مع الإسماعيلى ، وانتقل بعدها إلى شيفلد الإنجليزي عام 2007 ثم الأهلى فى نفس العام، وكاظمة الكويتى نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء فى 2013، وقضى فترة قصيرة بنادى هال سيتى الإنجليزى ليعود مرة أخرى للأهلى ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطرى ثم عاد للأهلى منذ 2015.

يعد الجوكر من أبرز لاعبى الأهلي منذ قدومه من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات، منها 19 بطولة بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة، فيما حقق بطولة الدوري مع الإسماعيلي فقط ، بينما فشل في تحقيق أي بطولة مع الأربع الأندية الأخرى .

وأبلغ أحمد فتحي إدارة النادي الأهلي يوم الأربعاء، بعدم التجديد والانتقال لنادى بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتي لم تشهد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفيين.

ومن ناحيتها، أعربت لجنة التخطيط بالأهلي التوفيق لأحمد فتحي في مسيرته المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن المارد الأحمر، واستكمال مسيرته في بيراميدز.

وعلي خلاف ذلك أصدر أحمد فتحى بياناً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه كواليس رحيله عن القلعة الحمراء، وكتب الجوكر: “بسم الله الرحمن الرحيم .. بداية أحب أن أنفى كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بينى وبين إدارة الأهلى العظيمة فلا داعى لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتى بهم أو وجود خلافات معهم فلا يصح جملا وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بينى أنا كعاشق ولاعب للنادى الأهلى وإدارته التى لم تدخر جهداً فى توفير كل السبل والظروف لإنهاء أى خلافات مزعومة وغير صحيحة”.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا