Ultimate magazine theme for WordPress.

المتحدث باسم أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية..يُعلن عن موعد توزيع جوائز الأوسكار

0

 

قال متحدث باسم أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية في بيان إنه على الرغم من جائحة فيروس كورونا الذي تسبب في إحداث فوضى في صناعة الترفيه ، فإن المجموعة “مصممة على تقديم جوائز أوسكار لا مثيل لها ، مع إعطاء الأولوية للصحة العامة وسلامة الأشخاص. كل أولئك الذين سيشاركون “.

“لإنشاء عرض شخصي يريد جمهورنا العالمي مشاهدته ، مع التكيف مع متطلبات الوباء ، سيتم بث الحفل مباشرة من مواقع متعددة ، بما في ذلك مسرح دولبي التاريخي.”

كان مسرح دولبي في هوليوود مكانًا لعرض جوائز الأوسكار لعدد من السنوات. في العادة ، كان المئات من كبار نجوم السينما في العالم يجتمعون في المسرح الذي يتسع لـ3400 مقعدًا لعرض حي يسبقه سجادة حمراء مليئة بالمصورين وأطقم التصوير.
وجاء في بيان الأربعاء أن مزيدا من التفاصيل ستطرح قريبا. لم يتم الإعلان عن أي مضيف.

تفوقت ولاية كاليفورنيا يوم الثلاثاء على نيويورك باعتبارها الولاية الأمريكية التي سجلت أكبر عدد من الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا وتضررت منطقة لوس أنجلوس بشدة.

أعادت الأكاديمية جدولة حفل الأوسكار 2021 ، وهو أعلى الجوائز في صناعة السينما من 28 فبراير إلى 25 أبريل بسبب جائحة فيروس كورونا.
حلت عروض الجوائز الأخرى في الأشهر الأخيرة محل التجمعات المعتادة في حفلات العشاء وعلى خشبة المسرح بمظاهر مسجلة مسبقًا أو أحداث افتراضية.

أجلت جوائز جرامي في يناير حفلها إلى مارس قبل ثلاثة أسابيع فقط من الموعد المحدد بعد محادثات مع خبراء الصحة والموسيقيين.

قال المنظمون الأسبوع الماضي إن حفل غولدن غلوب للسينما والتلفزيون الذي تأجل يوم 28 فبراير سيشارك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك مع مرشحين من مواقع في جميع أنحاء العالم.

سيتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار 2021 في 15 مارس.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق