Ultimate magazine theme for WordPress.

المؤلف “محمد الجمال” ينتهي من كتابة فيلمه “لحظة غدر”

0

  كتب / مينا بولس

انتهى السيناريست “محمد الجمال” من كتابة أحداث فيلمه الجديد “لحظة غدر”، والذى يتناول من خلاله نموذج لأصدقاء السوء الذين يغدرون بصديقهم الوحيد، ويجسد البطولة الفنان الشاب “علي صلاح”، وتدور قصة الفيلم حول “ثلاثة أصدقاء منذ الصغر (أحمد، خالد، محمود) يحبون بعضهم بدرجة كبيرة يفعلون كل شئ في الحياة مع بعضهم حيث (أحمد) هو أنجحهم في دراسته وعند دخولهم المرحلة الجامعية وصعوبة الدراسة ورسوب خالد ومحمود في العام الجامعي الأول يقرر (أحمد) أن يزوره خالد ومحمود كل يوم بالمنزل ليذاكر لهم وأحمد والديه متوفيان ولديه أخت وحيدة وجميلة تدعي “سارة” تحلو سارة في عيني خالد ومحمود ويخططون لكي يعتدوا عليها وتدور الأحداث.

وأضاف “محمد الجمال” أن الفيلم سيتم عرضه في رأس السنة على منصة “اليوتيوب”.

وأشار “محمد” أن الفيلم ستكون أحداثه قوية وله رسالة مهمة وهي الإبتعاد عن أصدقاء السوء وأن لا تثق في أي صديق ويجب إختيار الصديق بعناية لأن هناك صديق يضحك عليك وهناك من يبكي عليك.

والفيلم من بطولة : “علي صلاح، محمد عبد المحسن، محمود الحسيني، سارة هيكل، محمود عبد المنعم، شادي السويفي، أحمد رجب، كريم محسن، محمد شوقي، أحمد عز الدين، منه إبراهيم، مي الحلواني”، ومن إنتاج “أحمد صقر”، مدير تصوير “يوسف عبد الغني”، ومن تأليف “محمد الجمال”، مونتاج “عبير التهامي”، وإخراج : “أحمد الملاح”.

وأضاف “محمد” أنا أعمل بالسياحة منذ سنين وخريج كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر، وأنا من أبناء محافظة الدقهلية، وحبي للتأليف جاء من خلال كثرة قراءة الكتب والروايات.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف “محمد الجمال” مسلسل “الندم” والذي حقق نجاحاً كبيراً، وكتاب “سيأتي قريباً” والذي طرح بالمعرض الدولي للكتاب بالإسكندرية 2020، وفيلم “الرهان”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق