Ultimate magazine theme for WordPress.

اللواء محمد الحوفي في كلمتين ابن بلد كفر الدوار

0
تدرج اللواء محمد الحوفي في خدمته بوزارة الداخلية بالشرطة المصرية عدة مناصب إلي أن وصل رتبة لواء قدم لكل من قصده من خدمات ما بوسعه أراد أن يكمل مسيرة الخدمات وأن يستغل علاقاته ومعرفته بالإدارات والأشخاص وخبرته الطويلة وعقليته الواعية لمفهومية التشريع.
أراد أن يستخدم كل هذا في إكمال خدمة المواطن، فهو دائمًا ما ينحاز للمواطن والأغلبية العظمى أي الطبقة الكادحة التي تمثل عمال مصر وفلاحينها نعلم جميعًا أنه ابن عم الشهيد محمد فوزي الحوفي الذي قدم حياته فداء للوطن وتضحية لا مثيل لها عائلة الحوفي منكم وبينكم ….
تمنى اللواء محمد الحوفي ان يتحد الرجال والسيدات وابنائنا الشباب الواعي المثقف لهدف النهوض ببلدنا التي تجاور الإسكندرية والتي يحق لها خدمات أكثر من ذلك بكثير في شتى المجالات حيث أنها تمثل الأعلى عددًا في مراكز محافظة البحيرة ويكمل سيادته قائلاً: إننا ضعفاء في كل المجالات من حيث الصحة والتعليم و مراكز الخدمات مثل الشهر العقاري والسجلات، ومكاتب البريد، والخدمات العامة للمواطنين في التأمينات و المعاشات والتموين وغيرها.
واستكمل أنه لا بد للطرق من دعما ويهدف أيضًا لانشاء مشاريع تضم أعداد البطالة و تفتح مجال العمل للشباب الذي يرهق نفسه في السفر للبلدان المجاورة مثل الاسكندرية والساحل الشمالي للعمل….. والدراسات كثيرة ولكن نحتاج الدعم اللازم لكي نصل بسفينتنا لبر الأمان.
وفي النهاية نقول الله الموفق والله يولي الأصلح لبلدنا وبالتوفيق للجميع من اخوتي المرشحين لمن ترواه مستحقًا لها أو هو يستحقها.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق