Ultimate magazine theme for WordPress.

العائدون للسينما بعد سنوات…”الزعيم” في مقدمتهم

0

  كتب: سيد أحمد

عاد عدد من نجوم الفن لشاشات السينما بعد ابتعادهم عنها لسنوات طويلة، لآسباب عدة منها انشغال البعض منهم بالأعمال الدرامية وآخرين فضلوا التوقف والجلوس بجانب المشاهدين من أجل البحث عن سيناريو أو قصة جديدة.

ومن هؤلاء الفنانين “لوسي”، ابتعدت لوسي عن السينما لمدة 12 عامًا بعد أخر فيلم قدمته في الألفية الجديدة وهو “الوعد” عام 2008 ، حيث انخرطت في تقديم أكثر من عمل درامي آخرهم الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير” الذي عرض أواخر العام الماضي، لتعلن العودة مرة أخرى للسينما من خلال فيلم “ورقة جمعية” الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم من بطولة لوسي، ويضم عدد آخر منهم الفنانة سهر الصايغ، والفنان أحمد صيام والفنان سامي مغاوري وهو من إخراج أحمد البابلي من تأليف محمد جمال طه، ويتناول العمل قصة امرأة يطلق عليها أم “عبدالله” وتقدمها لوسي، حيث تسعى لرعاية شقيقتها وعائلتها في حارة بسيطة من خلال إدارة محل كوافير خاص بها.

“الزعيم” عادل إمام هو الآخر يستعد للعودة لشاشات السينما من جديد من خلال فيلم يحمل اسم مبدئي وهو “الواد وأبوه” الذي يجمعه بنجله محمد إمام ، وذلك بعد فترة غياب دامت 12 عامًا منذ آخر فيلم جمعه بالفنان عمر الشريف “حسن و مرقص”، وضع الزعيم لا اختلف عن لوسي حيث انخراط هو الآخر في تقديم الأعمال الدرامية آخرها مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في السيزون الرمضاني الماضي.

وتدورأحداث الفيلم فى إطار كوميدى لايت، ومن المقرر أن يضم مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف، ويعمل صناع الفيلم على خطة زمنية لتصويره بعد ترشيح وتعاقدات الفنانين المقرر مشاركتهم فى البطولة، على أن يكون التصوير فى الجونة التى تدور فيها معظم الأحداث.

وبعد غياب 9 سنوات منذ أن قدم فيلمه “واحد صحيح”، يعود الفنان هاني سلامة من جديد بفيلم “تحت تهديد السلاح”.

الفيلم يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بينهم غادة عادل، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

و تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر بدء تصوير بداية الشهر المقبل، عقب انتهاء مخرج العمل من التحضيرات اللازمة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق