Ultimate magazine theme for WordPress.

hot skinny feet tease.https://justfap.xxx

الطفلة المعجزة التي أذهلت رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة ونائبة المحافظ والحضور

0

متابعة / حسين أبوشنب السبيلي

شهدت إحتفالات وزارة الثقافة والمجلس القومي للأمومة والطفولة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة هذا العام في مقر قاعة رامتان بالهرم ، عدة فقرات وإبداعات من أطفال موهوبي مديرية التربية والتعليم بالجيزة وكانت فقرة الطفلة المعجزة نبأ حسين محل إنتباه وانداهش الحضور ..

تلقت الطفلة نبأ حسين وأسرتها دعوة لحضور حفل أعياد الطفولة والمشاركة في دعم حملة لسة نواره لمناهضة زواج الأطفال، وكان الإحتفال بقاعة ومتحف طه حسين بالهرم التابع لوزارة الثقافة ، كان هذا الإحتفال برعاية المجلس القومي للأمومة والطفولة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة  ، وهذا وقد شاركت الطفلة أخواته في عرض أسكتش للعرائس بعنوان لسة نوراة لحماية الأطفال من الزواج المبكر وحرمانهم من طفولتهم ..

وقد حدد المنظمون فقرة كاملة الطفلة نبأ حسين لإلقاء قصيدتها على غرار ما كانوا متوقعين منها هذا الحضور والشخصية الجريئة والفصاحة الشعرية وإسلوبها المقنع لهذه القصيدة المؤلمة .. التي أدهشت الحضور ببرائتها وإحساسها العالي وطريقتها الفطرية التي تشبه اليابانيون في تحية الختام ..

وأقد أطلقوا عليها الطفلة المعجزة لإبهاريهم بإداءها وخاصة د سحر السنباطي / رئيسة المجلس القومي للأمومة والطفولة ونائبة محافظ الجيزة د/ هند عبد الحليم وأستاذة / رضا الفخراني ود/ هدى غنام وغيرهم من الحضور الطيب .

ويذكر أن الطفلة / نبأ حسين ، تبلغ من العمر 5سنوات ونصف .. تحب إلقاء الشعر والإناشيد  وتعليم الحساب منذو إن كانت تحبوا وإرتباطها بأسرتها المبدعة في القرأن والانشاد الديني والشعر والرسم  … وإليكم رابط مقطع القصيدة لدعهما وتشجيعها ..https://fb.watch/9svxpg2Dr6/

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

hotwahedsex.com straight twink college teens suck for their initiations.