Ultimate magazine theme for WordPress.

السيرة الذاتية للرسام المصري «ميخائيل موسى» .. بداية من الصنايع حتى رسام عالمي

0

 

الاسم الكامل : ميخائيل موسى سليمان.
اسم الشهرة : ميخائيل موسي.
تاريخ الميلاد : 30 يناير 1999.
الوظيفة : رسام.
الجنسية : مصري.
مكان الولادة : مصر، المنيا.
حاصل علي : دبلوم صنايع.
البرج : الدلو.
الديانة : مسيحي.
الطول : 172.

ميخائيل موسى هو رسام مصري شاب، من مواليد محافظة المنيا، ولد في 30 يناير عام 1999، كان يعشق الرسم منذ صغره، وبرغم صغر سنه إلا أنه احترف مجال الرسم في وقت قصير وبدأ يطور من نفسه بالرسم بجميع الخامات، وهو حاصل على دبلوم صنايع، وبرغم دراسته المختلفة إلا أنه قام بإكتشاف موهبته الكبيرة في عالم الرسم وبدأ يشق طريقه حتي وصل العالمية.

بدأت إنطلاقته في مجال الرسم عام 2016، حيث قام ميخائيل بالسفر إلي محافظة الإسكندرية وهناك تعلم الرسم، وبدأ يرسم طريقه في عالم الرسم، حيث بدأ يرسم بجميع الخامات.

بدأ “ميخائيل” الرسم بالرصاص، ثم بعدها بالفحم، ثم الجاف والباستل والزيت.

شارك في عدة معارض دولية مع مجموعة من الفنانين والمشاهير، وشارك في 3 معارض في جريدة الأهرام بالقاهرة، وبدأ “ميخائيل” في رسم البورتريهات واللوحات الفنية وبعدها تعلم الرسم علي الجداريات واشتغل فيها لفترة طويلة، وبعد احترافه في مجال الرسم، اتجه إلي تقديم كورسات تعليمية خاصة بالرسم في القاهرة.

وحصل “ميخائيل” علي عدة تكريمات منها : حصوله علي جائزة الأوسكار في الرسم ثلاث مرات متتالية، وحصل علي أكثر من 10 شهادات تقدير من أكثر من جهة، وهو حاصل علي عضوية النقابة الفرعية في الفنون التشكيلية، ونقابة الخط العربي، وتميز “ميخائيل” بالواقعية في الرسم نظراً لأنه يهتم بالتفاصيل الدقيقة في أي رسمه يرسمها، وقام برسم العديد من مشاهير مصر والعالم وكانت رسوماته تبهر الجميع.
وقام “ميخائيل” بفتح مرسم خاص به ببلدته بالمنيا.

ومثله الأعلي هو الرسام العالمي (Fabiano Millani).

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق