Ultimate magazine theme for WordPress.

الرئيس السيسي من بين المخالطين لماكرون قبل اصابته بفيروس كورونا

السيسي مخالط لماكرون قبل اصابتة بكوفيد 19

0

قال مكتب الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” يوم الخميس ان نتيجة الاختبارات الاخيرة التي اجرها الرئيس ماكرون بخصوص فيروس كورونا، كانت ايجابية.

واضاف المكتب ان هناك جهودا مبذولة من أجل تتبع الأشخاص الذين كانوا مخالطين للرئيس الفرنسي، من رؤساء حكومات الاتحاد الأوروبي وزعماء الدول الأخرى، من أجل التأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

واكد ان “ماكرون” كان يدير شئون البلاد عن بعد ، وذلك بعد دخوله في الحجر الصحي داخل قصر الإليزيه، مضيفا أن زوجته ايضا تخضع لعزل صحي. 

يذكر أن “ماكرون” قد انضم في وقت سابق إلى زعماء الاتحاد الأوروبي البالغ عددهم 27 خلال القمة التي عقدت في بروكسل، من أجل مناقشة تغيرات المناخ وميزانية الاتحاد الأوروبي وتركيا.   

هذا  وقد التقى ماكرون بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قبل 5 أيام في قصر الإليزيه خلال الزيارة التي قطعها السيسي إلى فرنسا.

وأعرب السيسي عبر تغريدة له على تويتر عن خالص تمنياته بالشفاء للرئيس الفرنسي، دون أي إشارة عن حالته الصحية او أنه قد اجري اختبارات للتأكد من عدم إصابته بكوفيد 19.

وأكد السيسي على مساندة مصر لجهود فرنسا في  العمل على الحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا أيضا على  ضرورة تكاتف المجتمع الدولي في مجابهة هذا الوباء.

السيسي وماكرون
السيسي وماكرون
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق