Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلي للمرة الثانية علي التوالي يضرب بالثلاثة

0

  كتب: أحمد عادل

فاز النادي الأهلي علي المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل علي ستاد “الأهلي والسلام” ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

احرز هدف اللقاء الاول محمد شريف في الدقيقة ٤٩ عن طريق كرة طولية مرسله من الظهير الأيسر علي معلول ليستلمها شريف ويسددها بيسراه لحظة خروج محمد البشبيشي حارس المحلة لتسكن الشباك.

بينما نجح محمود عبدالمنعم “كهربا” في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة ٦٩، عن طريق كرة عرضية أرسلها أيمن أشرف قابلها محمد شريف بضربة رأس رائعة لكن العارضة تصدت للكرة لترتد الى كهربا الذي سجلها قوية على يمين الحارس الى داخل الشباك.

محمد شريف عاد مره أخري في الدقيقة ٨٠ ليضاعف النتيجة ويحرز الثالث عن طريق كرة طولية من أيمن أشرف الىمحمد مجدي “قفشة” ضرب بها دفاعات المحلة ثم راوغ الحارس البشبيشي الذي خرج لملاقاته ليمررها الى شريف الذي يسجلها في المرمى الخالي من حارسه وحاول المدافع ان يتصدى لها لكنه لم ينجح.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي الي 6 نقاط في صدارة الدوري، بينما يتجمد رصيد غزل المحلة بنقطة وحيدة تحصل عليها في المباراة السابقة أمام سموحة بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر ان هذه هي الثلاثية الثانية للأهلي في الدوري المصري بعد ان فاز في المباراة السابقة بنتيجة ١/٣ أمام المقاصة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق