Ultimate magazine theme for WordPress.

الأهلى يدرس الاستغناء عن كهربا نهاية الموسم

0

كتب:عبد الحليم صلاح

قال الإعلامى إسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة”Ten” أن هناك نية داخل النادي الأهلي للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق بنهاية الموسم فى حال استمرار أزماته المتكررة منذ قدومه من بداية الموسم.

وأضاف “إسلام”أن إدارة النادى الأهلى بقيادة الكابتن محمود الخطيب تدرس الإستغناء عن كهربا بنهاية الموسم الحالي، حال استمرار اللاعب افتعال المشاكل والأزمات داخل القلعة الحمراء ، وستكون المدة لنهاية الموسم الحالى محل اختبار للاعب.

وأشار”إسلام” أن كهربا دخل في مشادة مع أحد لاعبي المريخ السوداني فى المباراة الماضية بدوري أبطال إفريقيا، مما اضطر عمرو السولية لتعنيف اللاعب حتى لا يحصل على إنذار.

وأوضح”إسلام” السبب، أن كهربا تسبب فى أزمات كبيرة ومشاكل أضاعت على الاهلى بطولة مهمة للغاية وهى السوبر المصرى أمام الغريم التقليدى الزمالك ،بعد مشادة مع طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك،ولم يكتفى بذلك بل تسبب فى الغياب عن المباراة الأخيرة في مونديال الأندية أمام بالميراس البرازيلى، بسبب عدم التزامه بقواعد البطولة واختراق البروتوكول الخاص بها.

وأكد”إسلام” على أن الأهلي حرم كهربا وحسين الشحات من المكافأة المالية بالحصول على برونزية كأس العالم للأنديةFifa”قطر 2020.

واختتم”اسلام”حديثه وقال كهربا لاعب كبير ويملك إمكانيات ومهارات عالية للغاية وكنت أتابعه في منتخب الشباب ولكن ساعات”بتهرب منه”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق