Ultimate magazine theme for WordPress.

احنا كويسين.. فنانون ينفون اصابتهم بفيروس كورونا

   كتب: سيد أحمد

حرص عدد من نجوم الفن، على طمأنت جمهورهم سواء من خلال رسائل نصية، أو من خلال مقطع فيديو تحدثه من خلاله ونشره عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار شائعة اصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”.

من بين هؤلاء الفنان حازم سمير، الذي نفى اليوم الثلاثاء 24 مارس كل الأخبار التى انتشرت حول إصابته بفيروس وباء كورونا المستجد.

وقال سمير عبر صفحته الرسمية “انستجرام”، فوجئت بعدد كبير من الاتصالات والرسائل، للاطمئنان على صحتي، أولا أريد أن أشكر الجميع على اتصالاتهم، وثانيا قررت تصوير الفيديو، حتى أشرح حقيقه الموضوع.

وتابع: “إنه كان خارج مصر، وعندما عاد بعد حوالي 8 أيام، بدء ظهور أعراض دور برد، ولكنها مشابهة لأعراض الكورونا، وعندما أدركت خطورة الموقف، عزلت نفسي بعيدا عن زوجتي وأولادي، ونفذت الإجراءات اللازمة، حماية لهم”.

سبق الفنان حازم سمير ، الفنان محمد حماقي الذي ظهر منذ أيام

، في مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على Instagram، نافيا كل ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه الآن في منزله، وبصحة جيدة.

وأضاف “حماقي” أنه وصلته الكثير من الرسائل بشأن ما تردد حول إجرائه لتحليل فيروس كورونا وإيجابية النتيجة، لذلك اضطر للظهور في هذا الفيديو لنفي الأمر.

وتابع حماقي: “أنا قولت اطمنكم بنفسي.. ده مش حقيقي.. أنا في البيت كويس معنديش مشكلة.. بشكركم على اهتمامكم وبطمنكم وانصحكم تخليكم في البيت متخرجوش غير للضرورة وتحاولوا تلتزموا بالإجراءات الوقائية على قد ما تقدروا”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد حماقي ألبوم “كل يوم من ده” الذي طرحه العام الماضي.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا