Ultimate magazine theme for WordPress.

إلى متى ستظل روح الإنسان رخيصة

0

  كتب: محمد المعداوي 

إلى متى ستظل روح الإنسان رخيصة جدا، إلى متى سنظل صامتين، إلى متى سنظل عاجزين عن المطالبة بأبسط حقوقنا حقي وحقك كأي إنسان ألا وهو الأمان، إلى متى ستظل القرى مهمشة، إلى متى سيظل المسئولين صامتون عن أبسط حق من حقوقنا الأمان.

هل سنظل صامتين حتي يأتي الدور علينا أنا أو أنت أو ابنائنا؟
لماذا لا تتحرك الأجهزة المعنية لحل الأزمة بعمل مطبات على الطريق الدولي الساحلي رافد بلطيم أمام قرية كفر المرابعين
حيث أنه كان يوجد عدد 2 مطب على الطريق وبعد إحلال وتجديد في الطريق أمام القرية قاموا بإزالة المطبات ورفضوا عمل مطبات.

حيث أن الطريق يمر من وسط القرية ويقسم القرية من ناحية منازل أهل القرية ومن ناحية أخرى الأراضي الزراعية ومساكن أخرى لباقي أهل القرية.

ويعود الموضوع إلى….

تقدمنا سابقًا بشكاوى كثيرة لكل المسئولين المختصصين

ويقول أحد شباب القرية إنه تقدم بشكوى للسيد محافظ كفرالشيخ بتاريخ 22/12/2019 ، وجاءت تأشيرة المحافظ بالفحص والعرض، وتم تحويل الموضوع لمجلس مدينة كفرالشيخ بتاريخ 24/12/2019 ، فأرسل يستعلم عن الوضع عن طريق الوحدة المحلية بقرية المرابعين التي بدورها أفادت أنه كان يوجد مطبات على الطريق الدولي قبل عملية الإحلال والتجديد والطريق بحاجة شديدة إلى عمل مطبات أمام القرية نظرًا لكثرة الحوادث الواقعة على الطريق.

وأرسل الرد لمجلس المدينة الذي بدوره قام بتحويل الطلب الي الهيئة العامة للطرق والكباري منطقة وسط الدلتا فرع كفرالشيخ بتاريخ 16/1/2020 ، أفادت بالآتي أنه لم يتم إصدار القرار الوزاري من السيد الفريق وزير النقل بضم الطريق ونقل تبعيته للهيئة العامة للطرق والكباري حتى تاريخه وجاء الرد بتاريخ 16/2/2020 فكيف قامت هيئة الطرق بعمل إحلال وتجديد للطريق من أمام القريه وهي لم تتسلم الطريق حتى الآن؟ فهل يسمح لها بعمل إحلال وتجديد ولا يسمح لها بعمل مطبات على الطريق كيف يعقل ذلك؟!.
إلى متي سنظل نطرق أبواب المسئولين بدون جدوى.

وبالرجوع مرة أخرى لمجلس المدينة أفاد أن الموضوع معروض على معالي محافظ كفرالشيخ وهو بيده إصدار القرار المناسب وحل الأزمه وحماية أرواح المواطنين وهو الشخص الوحيد المسئول عن إصدار قرار بعمل المطبات علي الطريق الدولي حفاظًا على أرواح المواطنين والطلب موجود الآن في المحافظه وفي انتظار تأشيره المحافظ من تاريخ 20/2/2020

فنلتمس من سيادتكم الموافقة بعمل مطبات على الطريق أمام القرية لحماية أهل القرية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق