Ultimate magazine theme for WordPress.

أهم أعمال المهندس منير لياتي

0

  كتبت: دينا حمدي

لكل مجتهد نصيب، والإنسان الطموح هو الذي يرى هدفه ويقوم بتحديده، ليس من الصعب الوصول الي حلمك وأيضاً ليس سهل أن تحصل عليه، فالوصول شيء ولو هنعتبره سهل ممتنع يجب عليك أن تحفر في الصخر للوصول إليه وتجعل طموحك أمامك دائما حتي تصل إلي غايتك وتكون في قمة السعادة وهذا ما نراه في شخصية المهندس..

 المهندس منير لياتي
المهندس منير لياتي

“منير مجاهد رضوان لياتي”، مواليد16 نوفمبر 1982، لدية 38 عام، ولد في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، أعزب، مسلم وجنسيه سعودية، كان مشرف صيانة لشركة الشايع الدولية للتجارة سنة 2008 في جده، و مشرف سلامة في شركة بن لادن سنة 2012 في مكة المكرمة، ومشرف خدمات في شركة الجزيرة للسيارات سنة 2014 في جدة، وكان ايضا مدرب بالهندسة الميكانيكية في المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني سنة 2017.

حصل منير لياتي على عدة شهادات خبرة و دبلومات، و قام بمجموعة من التدريبات، كما أنه شغل عدة مناصب، و التي قامت بمنحه عدة تجارب و اكتسابه لعدة مهارات.

تخرج من الكلية التقنية في الهندسة التقنية الميكانيكية، حاصلاً على درجة بكالوريوس في علوم الهندسة الميكانيكية في تخصص المحركات والمركبات، كان تخصصه الرئيسي الذي حصل على درجة البكالوريوس فيه هو في الهندسة الميكانيكية في تخصص المحركات والمركبات.

في عام 2003، قام بأداء تدريب في مؤسسة حسين العلي مشرف مشروع، و قام بأداء تدريب تعاوني في شركة الحمراني فوكس للبتروكيماويات كمهندس صيانة عام 2016.

حصل على دورات تدريبية أخرى عديدة في المجالات التالية : دورة اللغة الإنجليزية، مهارات الحوسبة، احتراف الغوص، و مكافحة الحرائق.

 المهندس منير لياتي
المهندس منير لياتي

تقلد مناصب إدارية مهمة جداً، فقد عمل كمشرف صيانة لشركة الشايع الدولية للتجارة سنة 2008 في جده، و كذا كمشرف سلامة في شركة بن لادن سنة 2012 في مكة المكرمة، و عمل في شركة الجزيرة للسيارات كمشرف خدمات سنة 2014 في جده، و كمدرب بالهندسة الميكانيكية في المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني سنة 2017.

خضع لدورات تدريبية قصيرة في اللغة الإنجليزية كلغة، و أتقن جيداً اللغة الإنجليزية المنطوقة و الإنجليزية المكتوبة، و قبل كل شيء طور مهارات الاستماع بصورة جيدة، من حيث القواعد، وايضا قام بتعلم و إتقان مجموعة واسعة من المفردات و القواعد و كتابة المقالات، و كذلك استفاد من هذه الفترة التي عمل فيها سكرتيرًا لجمعية طلاب الهندسة، خلال ذلك الوقت، تعلم مهارات الاتصال من خلال كتابة المذكرات، وتدوين محاضر الجمعية، و تقديم المحاضر السابقة للأعضاء، تعلم من خلال كل هذه المهارات أثناء تدريب ظل لمدة اثني عشر شهرًا، وهذا أتاح له فرصة كبيرة للتفاعل مع العملاء على أساس يومي.

 المهندس منير لياتي
المهندس منير لياتي

ولقد اكتسب منير معظم مهاراته في القيادة من خلال خضوعه لدورة تدريبية قصيرة حول القيادة، اكتسب أيضًا هذه المهارة من خلال عملية تمثيله للطلاب للإدارة خلال فترة عمله كقائد طلابي، و تعلم معظم مهارات الإدارة من خلال حصوله على تدريب إدارة IOSH وإدارة الورش الصناعية والمشاريع الصغيرة.

أثبت قدرته على العمل تحت الضغط و إكمال أي مهام غير منجزة في الوقت المناسب، لقد تعلم هذه المهارة خصوصاً أثناء عمله في شركتين كبيرتين هما شركة الجزيرة للسيارات كمشرف خدمات سنة 2014 في جدة، و شركة بن لادن كمشرف سلامة في سنة 2012، و كمدرب بالهندسة الميكانيكية في المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني سنة 2017 .

أتمم وتعلم استخدام تطبيقات أساسيات الحوسبة في الكلية التقنية كواحدة من الدورات المشتركة التي تقدمها، فهو يجيد استخدام MS Excel و Powerpoint و Ms Word و Mat lab و Auto Cad و نظام SAP و Carriage Work و Solid System و غيرها.

ولمعرفة المزيد عنه تابع هذا الرابط:
https://www.muneerlyati.com/

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق