Ultimate magazine theme for WordPress.

أحمد الشيخ يتحدث عن سر تميز رينيه ڤايلر وحكاية قصة الشعر الجديدة

0

  كتب: سيد بخوري

ظهر لاعب الأهلي أحمد الشيخ مساء أمس الخميس عبر قناة الأهلي في برنامج “البيت الكبير” الذي يقدمه الثنائي “الكابتن هاني رمزي والإعلامية سهام صالح” والذي يأتي في تمام العاشرة مساءً.

وتحدث الشيخ عن الكثير من الموضوعات خلال البرنامج ومن هذه الموضوعات تحدث عن أحد عوامل نجاح المدير الفني السويسري رينيه ڤايلر مع القلعة الحمراء حتي الآن.

وقال اللاعب:- ” ڤايلر يهتم بكافة التفاصيل خاصة التفاصيل الصغيرة وهذا ما جعلني أشبه بإيهاب جلال عندما كنت تحت قيادته في مصر المقاصة”.

وتابع اللاعب حديثه وقال: ” إن اهتمام ڤايلر بالتفاصيل هو الذي جعلنا نحقق نتائج إيجابية في بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا وخاصة مباراة صنداونز، حيث أننا كنا نتدرب في نفس توقيت المباراة وسافرنا قبل المباراة بحوالي 5 أيام تقريبًا وهذا ما جعلنا نتأقلم علي أجواء اللقاء وساعدنا على تحقيق النتيجة الإيجابية في هذا اللقاء الصعب”.

وعن قصة الشعر الجديدة له قال: فضلت عدم قص شعري بسبب ڤيروس كورونا وبعد ظهوري بشكل جيد في الوديتين الأخيرتين قررت عدم قص شعري إلا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن اللاعب شارك في 15 لقاء هذا الموسم ونجح في المساهمة ب6 أهداف بواقع التسجيل في 4 مناسبات وصناعة هدفين آخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق